مركز المساعدة - حساب شخصي
  • الرئيسية
  • المدفوعات والتحويلات
  • المنازعات والتقييدات
  • حسابي
  • محفظتي
  • تسجيل الدخول والحماية
  • أدوات البائع

حدود الإبلاغ الحالية بنموذج ‎1099-K

يمكن أن تتغير قوانين الضرائب من سنة إلى أخرى، ولا يجب أن تكون خبيراً ضريبياً لفهم متطلبات مصلحة الضرائب الأمريكية (IRS) التي قد تؤثر عليك. وهنا يأتي دور PayPal! بصفتنا كياناً لتسوية المدفوعات، يتعين على PayPal الإبلاغ عن نشاط الدفع وتقديم مستندات ضريبية في حالات معينة. تابع القراءة للتعرّف على متطلبات الإبلاغ لهذا العام.

ما هو حد الإبلاغ الضريبي بنموذج ‎1099-K الصادر عن مصلحة الضرائب الأمريكية (IRS) لعام 2023 على PayPal؟

لقد أعلنت مؤخراً مصلحة الضرائب الأمريكية (IRS) عن تأخير إضافي في تنفيذ حدّ الإبلاغ الجديد البالغ 600 دولار أمريكي لمعاملات السلع والخدمات، مما يعيد متطلبات الإبلاغ بنموذج ‎1099-K لعام 2023 إلى أرقام عام 2022 (أن يتجاوز إجمالي المدفوعات مبلغ 20,000 دولار أمريكي وأن تكون هناك أكثر من 200 معاملة). وهذا يعني أنه على غرار الأعوام السابقة، ستستمر PayPal وVenmo في اتباع حدود إبلاغ مصلحة الضرائب الأمريكية (IRS) هذه. بالإضافة إلى ذلك، ستقدم PayPal وVenmo نموذج ‎1099-K لأي عميل خضع للحجز الاحتياطي خلال عام 2023، بغض النظر عن إجمالي المدفوعات لهذا العام. في حال تطبيق حد أقل لدى ولاية فردية، ستبلغ PayPal وVenmo به وفقاً لذلك.

إذا كنتَ تعيش في الولايات الأمريكية التالية، فأنت خاضع لحد إبلاغ أقل:

  • فيرمونت، ماساتشوستس، فيرجينيا، ميريلاند: إجمالي حجم المدفوعات 600 دولار أمريكي من مبيعات السلع أو الخدمات خلال عام تقويمي واحد، بغض النظر عن عدد المعاملات.
  • ولاية إلينوي: إجمالي حجم المدفوعات أكثر من 1000 دولار أمريكي من مبيعات السلع أو الخدمات خلال عام تقويمي واحد مع معالجة 4 معاملات منفصلة أو أكثر.

يعتمد نموذج ‎1099-K الذي تتلقاه على عنوانك الرئيسي في آخر يوم من السنة الضريبية السابقة. إنْ غيَّرتَ عنوانك الرئيسي إلى إحدى هذه الولايات بعد ذلك التاريخ، فستُسجَّل أنشطة حسابك في نموذج ‎1099-K للإبلاغ عن السنة الضريبية التالية.

لا يقدم PayPal استشارات ضريبية. للاستفسارات التي تتعلق بظروفك الخاصة، يجب عليك مراجعة مستشارك الضريبي.

ماذا لو كان PayPal قد أرسل بالفعل بعض أموالي إلى مصلحة الضرائب الأمريكية (IRS) بسبب الحجز الاحتياطي؟

حجز PayPal أموالاً من حسابات معينة كانت تفتقر إلى المعلومات الضريبية بمعدل 24 بالمائة، كما هو مطلوب من قِبل مصلحة الضرائب الأمريكية (IRS). سنصدر للعملاء نموذج ‎1099-K وسيتمكنون من المطالبة برصيد ائتماني أو الحجز الاحتياطي عند تقديم ملفاتهم الضريبية الخاصة إلى مصلحة الضرائب الأمريكية (IRS). لمزيد من المعلومات، تفضّل بزيارة الموقع الإلكتروني لمصلحة الضرائب الأمريكية (IRS) من هنا وهنا.

ما الذي يجب أن أتوقعه في عام 2024؟

يراقب PayPal عن كثب التطورات والتوجيهات الرسمية الصادرة من مصلحة الضرائب الأمريكية (IRS).

مزيد من المعلومات حول تقديم الإقرار الضريبي: 

ماذا لو كان المبلغ المُبلَغ عنه في نموذج ‎1099-K غير صحيح؟

كيف أعثر على نموذج 1099 أو أنزّله أو أطلب تصحيحاً له؟

كيف أستطيع استعراض كشوف الحساب والتقارير وتنزيلها؟

كيف يمكنني تقديم ملفاتي الضريبية؟

ما هو نموذج ‎1099-C؟

لماذا فشل تصديق رقم تعريف دافع الضرائب (TIN) الأمريكي الخاص بي؟


غرفة أخبار PayPal: 

متطلبات الإبلاغ الضريبي الجديدة في الولايات المتحدة: تمت الإجابة على أسئلتك

هل ستبلغ PayPal مصلحة الضرائب الأمريكية (IRS) عن مبيعاتي؟

وسائل أخرى يمكننا مساعدتك بها