مركز المساعدة - حساب شخصي
  • الرئيسية
  • المدفوعات والتحويلات
  • المنازعات والتقييدات
  • حسابي
  • محفظتي
  • تسجيل الدخول والحماية
  • أدوات البائع

الحجوزات الضريبية على PayPal لدافعي الضرائب الأمريكيين - مصلحة الضرائب الأمريكية (IRS)

ما هو "الحجز الاحتياطي"؟

عندما تتلقى مدفوعات مقابل السلع والخدمات، تنظر مصلحة الضرائب الأمريكية (US IRS) إلى هذه المدفوعات كدخل يجب الإبلاغ عنه.

بمجرد أن تتلقى مبلغ 600 دولار أمريكي كمدفوعات مقابل السلع والخدمات خلال سنة تقويمية، فإن قوانين الضرائب تلزمنا بحجز نسبة 24% من تلك المدفوعات عند عدم تصديقك حالة دافع الضرائب الخاصة بك إما عن طريق تقديم رقم التعريف الضريبي الأمريكي الخاص بك أو استكمال "شهادة الوضع الضريبي الأجنبي". تُرسَل نسبة 24% هذه إلى مصلحة الضرائب الأمريكية كحجز احتياطي لأي ضريبة دخل محتملة مستحقة على تلك المدفوعات.

يمكنك معرفة المزيد حول قانون الضرائب الأمريكي هذا على موقع "مصلحة الضرائب الأمريكية" الإلكتروني.

يرجى التأكد من تحديث تطبيق PayPal لديك إلى أحدث إصدار لعرض الحجز الضريبي (الحجوزات الضريبية) لديك وتصديق حالة دافع الضرائب الخاصة بك.


ماذا يحدث إذا لم أصدّق حالة دافع الضرائب الخاصة بي؟

لكي نمنحك بعض الوقت لتصديق حالة دافع الضرائب الخاصة بك، فبمجرد تلقيك مبلغ 600 دولار أمريكي كمدفوعات مقابل السلع والخدمات، سنضع مدفوعاتك قيد حجز على رقم التعريف الضريبي لمدة 60 يوماً على الأقل إلى أن تصدق حالة دافع الضرائب الخاصة بك إما بتقديم رقم التعريف الضريبي الأمريكي الخاص بك أو استكمال "شهادة الوضع الضريبي الأجنبي".

بعد فترة السماح (60 يوماً) لمرة واحدة هذه، سنبدأ بإرسال نسبة 24% من مدفوعاتك إلى مصلحة الضرائب الأمريكية كحجز احتياطي لأي ضريبة دخل محتمَلة مستحقة شهرياً. وسيتم الإفراج عن باقي مبالغك المالية إلى رصيد حساب PayPal الخاص بك.


هل الحجز الاحتياطي مستحق أيضاً في أول 600 دولار أمريكي واردة إليّ؟

إذا فشلتَ في تصديق حالة دافع الضرائب الخاصة بك، فستُستَحَق نسبة 24% على جميع المدفوعات التي تتلقاها مقابل السلع والخدمات، بما في ذلك تلك التي تلقيتَها قبل الوصول إلى مبلغ 600 دولار أمريكي. قد تُحتجَز أي مبالغ مستحقة لمصلحة الضرائب الأمريكية من رصيدك المتوفر أو مدفوعاتك المستقبلية.



متى أتلقى مدفوعاتي؟

يمكنك تصديق حالة دافع الضرائب الخاصة بك إما عن طريق إضافة رقم التعريف الضريبي الأمريكي الخاص بك أو استكمال "شهادة الوضع الضريبي الأجنبي" في أي وقت لإنهاء حجز رقم التعريف الضريبي والحجز الاحتياطي على مدفوعاتك.

* يرجى الملاحظة بأن تحديث رقم التعريف الضريبي وتفعيل رفع الحجز على رقم التعريف الضريبي من حسابك قد يستغرقان مدة تصل إلى 30 دقيقة. وسيتطلب استكمال "شهادة الوضع الضريبي الأجنبي" وقتاً إضافياً.

وبخلاف ذلك، سنرسل الحجز الاحتياطي إلى مصلحة الضرائب الأمريكية شهرياً. وذلك يعني أن المدفوعات التي تتلقاها ستبقى قيد حجز على رقم التعريف الضريبي حتى تاريخ الحجز الضريبي المجدوَل التالي. في ذلك الوقت، سيتم إرسال 24% من مدفوعاتك إلى مصلحة الضرائب الأمريكية، وسيتم الإفراج عن الباقي من حجز رقم التعريف الضريبي إلى رصيد حساب PayPal (على افتراض عدم تطبيق أي حجوزات أخرى).


هل يؤثر هذا القانون في الأموال التي أتلقاها من الأهل أو الأصدقاء؟

لا تؤثر القوانين الضريبية في الأموال المُرسَلة كدفعة من "الأهل والأصدقاء". إنما تسري فقط على المدفوعات التي تتلقاها مقابل السلع والخدمات. وهذا يشمل المدفوعات التي تتلقاها عبر PayPal Checkout أو التي أرسلها "المشتري" كمدفوعات "سلع وخدمات".


هل أستطيع استرجاع الحجز الاحتياطي؟

لا يمكننا إرجاع أي مبلغ أُرسِل إلى مصلحة الضرائب الأمريكية (US IRS)، ولكن يمكنك المطالبة بالحجز الاحتياطي عندما تحرّر إقراراتك الضريبية.

ستساعدك إضافة رقم التعريف الضريبي الأمريكي الخاص بك أو استكمال "شهادة الوضع الضريبي الأجنبي" على تجنب الحجز الاحتياطي عندما تتلقى مدفوعات.


ماذا لو دُفع إليّ بعملة مختلفة؟

يظل قانون الضرائب هذا سارياً عندما تتلقى مبلغ 600 دولار أمريكي مقابل السلع والخدمات أو ما يعادله بالعملة المحلية.

عندما يُفرض حجز على رقم التعريف الضريبي على المدفوعات التي تتلقاها، فلن يجري تحويل العملات حتى الإفراج عن الحجز على رقم التعريف الضريبي.

قد تؤدي التغييرات في سعر صرف العملات الأجنبية إلى مكسب أو خسارة بين وقت تلقي الدفعة ووقت الإفراج عن حجز رقم التعريف الضريبي.

إذا لم تصدّق على حالة دافع الضرائب الخاصة بك إما عن طريق تقديم رقم التعريف الضريبي الأمريكي الخاص بك أو استكمال "شهادة الوضع الضريبي الأجنبي"، فنحن مطالَبون باحتجاز 24% من مدفوعاتك مقابل أي ضريبة دخل مستحقة محتملة.

ستُرسَل دفعة الحجز الاحتياطي الخاصة بك إلى مصلحة الضرائب الأمريكية بالدولار الأمريكي كل شهر. ويتم تحويل مبلغ الدفعة من عملة أرصدتك المالية إلى الدولار الأمريكي وقت إرسال الدفعة.

ماذا لو كنت معفىً من الضرائب الأمريكية؟

إذا لم تكن كياناً أمريكياً أو مواطناً أمريكياً أو شخصاً أمريكياً خاضعاً للقوانين الضريبية الأمريكية، فيمكنك إخبارنا عندما تصدق حالة دافع الضرائب الأمريكي الخاصة بك بتصديق حالة إقامتك الضريبية لغير الأمريكيين.


ماذا لو لم يكن لديّ التزام ضريبي تجاه الولايات المتحدة؟

إذا كنتَ قد تلقيتَ مدفوعات مقابل سلع وخدمات بقيمة 600 دولار أمريكي على الأقل خلال سنة تقويمية واحدة ولم تكن مقيماً ضريبياً في الولايات المتحدة، فسيؤدي استكمال "شهادة الوضع الضريبي الأجنبي" إلى الإفراج عن حجز (حجوزات) رقم التعريف الضريبي لديك وسيساعدك على تجنب الحجز الاحتياطي عندما تتلقى مدفوعات.

ملحوظة: يجب تجديد "شهادة الوضع الضريبي الأجنبي" كل ثلاث سنوات.

يمكنك العثور على مزيد من المعلومات المتعلقة بالضرائب على موقع PayPal الضريبي الإلكتروني المعني بمصلحة الضرائب الأمريكية.

إن لم تتمكّن من استكمال عملية التصديق عند مطالبتك بذلك، أو إذا كنتَ تريد استكمالها استباقياً:

استكمل "شهادة الوضع الضريبي الأجنبي" بملء هذا النموذج للأفراد، أو هذا النموذج للكيانات القانونية.


وسائل أخرى يمكننا مساعدتك بها