الأسئلة الشائعة بشأن مصلحة الضرائب الأمريكية فيما يتعلق بنموذج ‎1099-K وإخطار B-Notice وقانون امتثال الحسابات الأجنبية للضرائب (FATCA)

تقتضي مصلحة الضرائب الأمريكية (IRS) من جميع جهات معالجة المدفوعات الأمريكية، بما فيها PayPal، تقديم بيانات إلى مصلحة الضرائب الأمريكية عن بعض العملاء الذين يتلقون مدفوعات ثمن بيع سلع أو خدمات عبر PayPal. ويعد نموذج 1099-K وإخطار B-Notice من نماذج الضرائب التي تنطبق على أصحاب الحسابات داخل وخارج الولايات المتحدة، حيث إنها تتعلق بالإبلاغ عن دخل الأشخاص/الكيانات الذين ينتمون إلى الولايات المتحدة.


يؤثر قانون الامتثال الضريبي للحسابات الأجنبية (FATCA) في أصحاب الحسابات خارج الولايات المتحدة. ويتطلب من PayPal تحصيل مستندات ضريبية أو شهادات من أصحاب الحسابات تفيد بما إذا كانوا أشخاصاً أمريكيين. وهذا يشمل -على سبيل المثال لا الحصر- الكيانات التجارية وبعض الأفراد الذين يفتحون حسابات خارج الولايات المتحدة.

نموذج 1099-K

إن كنت تعتقد أن هناك فرقاً في نموذج 1099-K الضريبي، فيرجى مراجعة تقرير تسوية المدفوعات وتقديم رمز المعاملة المعنية وتبرير منازعة هذه المعاملة. انقر على "الاتصال" أسفل أي صفحة للاتصال بنا أو مراسلتنا إلكترونيا.

إشعار B

  • إذا كانت هناك أي تعارضات في رقم تعريف دافع الضرائب والاسم القانوني الذي استخدمته PayPal في تحرير مصلحة الضرائب الأمريكية، فقد تتلقى إشعار عدم تطابق مصلحة الضرائب الأمريكية
  • عند إرسال إخطار B-Notice إليك، سوف تعرف من خلاله جميع المعلومات الإضافية التي نحتاجها منك.
  • إذا تلقيت أول إشعار عدم تطابق (والذي يحدث في السنة الأولى التي يتعرف فيها مصلحة الضرائب الأمريكية على عدم تطابق في رقم التعريف الضريبي واسمك الرسمي)، فسجل الدخول إلى حسابك على PayPal واتبع "إشعار التنبيه" لإدراج البيانات المطلوبة. قد يلزمك تنزيل وملء نموذج الضرائب مصلحة الضرائب الأمريكية W-9 PayPal لمراجعته.
  • إذا تلقيت إشعار عدم تطابق ثان (والذي يحدث في السنة الثانية على التوالي التي يتعرف فيها مصلحة الضرائب الأمريكية على عدم تطابق في رقم تعريف دافع الضرائب واسمك القانوني)، فعليك تقديم إما نسخة عن بطاقة ضمانك الاجتماعي (أفراد أو مالكين وحيدين) وإما خطاب ضريبي مصلحة الضرائب الأمريكية أمريكي رقم 147C (الكيانات). سجل الدخول إلى حسابك على PayPal، فاتبع التنبيه في حسابك لتحميل المستند.
  • ملحوظة: لا تقدم مصلحة الضرائب الأمريكية حلاً إلكترونياً يسمح لك بطلب خطاب 147C الضريبي. سترسل إليك المصلحة الخطاب عبر البريد العادي أو الفاكس. للاتصال مصلحة الضرائب الأمريكية لطلب خطاب 147C، يجب الاتصال بخط هاتف "الضرائب التجارية والمتخصصة مصلحة الضرائب الأمريكية" على الرقم 4933-829-800-1 من الساعة 7 صباحا إلى 7 مساء بالتوقيت المحلي من الاثنين إلى الجمعة. طلب نسخة عبر الفاكس هو الطريقة الأسرع تقريباً للحصول على نسخة من خطاب 147C الضريبي. يمكنك أيضا استعراض صفحة البيانات الضريبة على موقعنا لمزيد من المعلومات.
  • استكمل النموذج المعني بأكمله ووقع عليه وحمله عن طريق تسجيل الدخول إلى حسابك على PayPal واتباع توجيه الإشعارات.



قانون الامتثال الضريبي للحسابات الأجنبية (FATCA)

  • يؤثر فقط على عملاء الأنشطة التجارية خارج الولايات المتحدة.
  • على PayPal جمع المستندات، مثل المستندات الدالة على عدم الانتماء إلى الولايات المتحدة وإما نموذج W-9 الضريبي للأشخاص أو الكيانات المنتمين للولايات المتحدة الذين يخضعون للضرائب الأمريكية، وإما نموذج W8BEN/W8BEN-E الضريبي للأشخاص أو الكيانات غير المنتميين للولايات المتحدة، والذين لا يخضعون لتقديم التقارير الضريبية والاقتطاع الضريبي.
  • سوف يتمكن معظم مستخدمي الحسابات التجارية المطلوب منهم تقديم هذه المعلومات من القيام بهذا عن طريق تسجيل الدخول إلى حساباتهم على PayPal، واتباع الإرشادات في الإشعار.

وسائل أخرى يمكننا مساعدتك بها

سنستخدم ملفات تعريف الارتباط لتحسين وتخصيص تجربتك عند التصفح. هل تقبل أن نستخدم ملفات تعريف الارتباط أيضاً لعرض إعلانات مخصصة بك؟ معرفة المزيد وإدارة ملفات تعريف الارتباط