ما هي إساءة الاستغلال من جانب المشتري؟

يتخذ PayPal إجراءات ضد المشترين الذين لديهم تاريخ من إساءة الاستغلال لسياساتنا. ويشمل ذلك المشترين الذين ربما يحررون منازعات أو دعاوى أو طلبات استرداد مدفوعات أو إرجاع تحويلات بنكية احتيالية أو مُبالغ فيها.

نحن نقدم للمشترين حماية للمشتريات تغطي ما يلي:

  • الوصول غير المفوض به للحساب واستخدامه
  • الأغراض التي لم يتم استلامها من البائع
  • الأغراض التي تختلف اختلافاً جوهرياً عن الوصف

بالرغم من ذلك، لا تغطي حماية المشتريات حالياً ندم المشتري أو الأمور غير المذكورة أعلاه التي ربما يتعرض لها المشترون مع مشترياتهم.

إذا كنت تشك في أنك مستهدف من مشترٍ أثناء التعامل مع الحالة، يُرجى تزويدنا بأكبر قدر ممكن من المعلومات عن أي معاملات ذات صلة وأسباب اعتقادك أن المشتري ربما يكون مُخطئاً.

إذا كانت الحالة أُقفلت بالفعل، يمكنك التظلم من القرار الخاص بدعواك وتحديد سبب تظلمك على أنه "إساءة استغلال من جانب المشتري".

وفي كلتا الحالتين، ننصحك بتقديم دليل أكثر موضوعية على إساءة الاستغلال. ورغم أننا لا يمكننا تقديم وعد باتخاذ إجراء استناداً إلى حالة فردية، فإن الحوادث المتكررة والموثقة لإساءة الاستغلال التي تؤكد حدوثها عدة أطراف، تمنحنا مبرراً أقوى وأوقع لاتخاذ إجراء ضد أحد المشترين. ونظراً لتشريعات الخصوصية، لا يمكننا تزويدك بأي ردود أفعال مباشرة عن الإجراءات المتخذة ضد أي من أصحاب حسابات PayPal الآخرين، بمن فيهم المشترين المتعسفين الذين ربما تواصلت معهم في الماضي، لكننا في الوقت ذاته نقدّر كثيراً المعلومات التي قدمتها لنا ومشاركتك في هذا الأمر.

يساعدنا تقديم الأدلة الموضوعية عن الممارسات الاحتيالية من جانب المشترين، وبصفةٍ خاصة الأدلة المثبتة، في تحسين نوعية مشترينا
وتعزيز قدر أكبر من الثقة والأمان عند التعامل معنا.

إذا كنت تحتاج إلى التواصل مع PayPal بخصوص أحد المشترين، يمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني أو هاتفياً

  1. انتقل إلى www.PayPal.com.
  2. اضغط على الاتصال بالقرب من أسفل الصفحة.