الرئيسية
  • المدفوعات والتحويلات
  • المنازعات والتقييدات
  • حسابي
  • محفظتي
  • تسجيل الدخول والحماية
  • أدوات البائع

هل يمكنني أرشفة أو حذف أو إلغاء فاتورة؟

لتسهيل استخدام قائمة الفواتير، يمكنك أرشفة أي فاتورة أنشأتها أو أرسلتها أو شاركتها. يمكنك أيضاً أرشفة أي فواتير مدفوعة أو ملغاة. يمكنك حذف مسودات الفواتير التي لم تعد بحاجة إليها في صفحة بيانات الفاتورة أو قائمة فواتيرك.

هل أستطيع إلغاء فاتورة؟

عندما تلغي فاتورة صادرة أو مشتركة لن يستطيع العميل سدادها.

لإلغاء فاتورة من نافذة تجربة سطح المكتب، ابحث عن الفاتورة في قائمة الفواتير وانقر على أيقونة خيارات أخرى على يسار الشاشة. لديك خيار إرسال رسالة إشعار إلكترونية إلى العميل بشأن إلغاء الفاتورة. ابحث عن الفاتورة من قائمتك عبر تطبيق المحمول. انقر على أيقونة المزيد في بيانات الفاتورة وألغها.

هل أستطيع تسجيل المدفوعات التي أجريت خارج PayPal؟

عندما يسدد العميل نقداً أو بشيك أو بوسيلة دفع أخرى غير إلكترونية، يمكنك تسجيل الدفعة من صفحة بيانات الفاتورة. يمكنك أيضاً تسجيل مدفوعات جزئية غير إلكترونية إذا أودع العميل مبلغاً أو سدد تقسيطاً.

تظهر المدفوعات المسجلة في صفحة بيانات الفاتورة مع أي ملاحظات قد أدخلتها بشأن المدفوعات.

هل أستطيع إضافة ملحوظات أو مذكرات لسجلاتي؟

لإضافة ملحوظة إلى فاتورتك للرجوع إليها، انقر على رابط "خيارات أخرى" في أثناء إنشاء فاتورة. أضف مذكرة لن يطلع عليها عميلك. إذا كنت قد أرسلت الفاتورة يمكنك إضافة مذكرة في صفحة بيانات الفاتورة.

هل أستطيع تقديم إيصال إلى عملائي؟

عندما يسدد العميل فاتورة PayPal، فسيتلقى إيصال بالمدفوعات تلقائياً. إذا كان عميلك يريد نسخة أخرى عن الفاتورة، فيمكنك مشاركة رابط للفاتورة المدفوعة أو إنشاء ملف PDF لإرساله أو طباعته.

كيف أُنزل الفواتير لسجلات نشاطي التجاري؟

لتنزيل ملف واحد أو عدة ملفات PDF لفواتيرك، مرر مؤشر الماوس فوق فاتورة واحدة أو أكثر في قائمتك وحدد كل مربع. ثم اختر تنزيل من الإجراءات المعروضة.

كيف أدمج فواتير PayPal في موقعي الإلكتروني؟

بدمج واحد، يمكنك ربط فواتير PayPal مباشرة في نظامك أو موقعك الإلكتروني لإدارة الطلبات. ستحتاج إلى بيانات اعتماد API لربط حسابك على PayPal بمنصتك حتى تدمج فواتير PayPal بموقعك.

دمج فواتير PayPal.

هل كانت المقالة مفيدة؟

وسائل أخرى يمكننا مساعدتك بها

ما تقييمك لأدائنا؟
إجراء الاستبيان على موقعنا