• المدفوعات والتحويلات
  • المنازعات والتقييدات
  • حسابي
  • محفظتي
  • تسجيل الدخول والحماية
  • أدوات البائع

ماذا لو كان المبلغ المُبلَغ عنه في "نموذج ‎1099-K" الخاص بي غير صحيح؟

لا يُقصَد من المعلومات المقدَّمة من PayPal أن تفسَّر ولا ينبغي تفسيرها على أنها نصيحة ضريبية. للاستفسارات عن وضعك الضريبي المحدَّد، يُرجى استشارة أخصائي ضرائب.

قدَّمنا قائمة بجميع المعاملات التي أدرجناها في حساب إجمالي مبيعاتك من السلع أو الخدمات. تلقيتَ هذه المعاملات عبر PayPal خلال السنة التقويمية السابقة.

نُطلق على هذا التقرير اسم تقرير التسوية. تستطيع العثور عليه في حسابك على PayPal إلى جانب نموذج ‎1099-K (من قسم "المستندات الضريبية".)

يرجى استخدام "تقرير التسوية" (ضِمن "المعاملات") للتحقق من صحة المبالغ المبلَغ عنها في نموذج ‎1099-K الصادر إليك من PayPal.

إنْ كنتَ ما تزال تعتقد أن هناك اختلافات في المبالغ المبلَغ عنها بعد مراجعة "تقرير التسوية"، فيرجى الاتصال بنا.

أبلِغنا بالمعاملات التي لم تستلمها لمبيعات السلع أو الخدمات. سنحتاج رموز تعريف المعاملات المحددة لكل دفعة تعتقد أننا لا ينبغي أن ندرجها.

يقتضي البند 6050W من قانون مصلحة الضرائب الأمريكية (IRC) من PayPal الإبلاغ عن المدفوعات الواردة للسلع أو الخدمات المباعة. لا نبلغ عن مدفوعات كالمدفوعات الشخصية المرسَلة إلى الأهل أو الأصدقاء. قد يؤدي ذلك إلى تضارب بين هذا التقرير والتقارير الأخرى التي قد تتلقاها من PayPal. قد يؤثر فوق ذلك تفاوت أسعار صرف العملات على هذه التقارير أيضاً.

هل كانت المقالة مفيدة؟
كيف أعثر على نموذج 1099 الخاص بي أو أنزّله أو أطلب تصحيحاً له؟

وسائل أخرى يمكننا مساعدتك بها

ما تقييمك لأدائنا؟
إجراء الاستبيان على موقعنا