>> عرض جميع الاتفاقيات القانونية

>> عرض تحديثات السياسة السابقة

تحديثات السياسة

 

إخطار بتعديل (تعديلات) على اتفاقية (اتفاقيات) PayPal لمنطقة آسيا والمحيط الهادئ، ودول بعينها في أوروبا وأمريكا اللاتينية، والشرق الأوسط، وأفريقيا

تاريخ الإصدار: 9 أغسطس 2022

 

هذه الصفحة

تعرض هذه الصفحة لمستخدمي PayPal تفاصيل التحديثات و/أو معاينات لتلك التحديثات المتعلقة بالتغييرات التي تطرأ على "اتفاقية مستخدم PayPal" بمنطقة آسيا، والمحيط الهادئ، وبعض دول أوروبا وأمريكا اللاتينية، والشرق الأوسط، وأفريقيا، أو غيرها من الاتفاقيات أو السياسات أو البيانات على الإنترنت التي تقتضي إخطاراً بها. يمكنك أيضاً مراجعة إخطارات "تحديثات السياسة السابقة". يرجى العلم بأن أي معاينات مقدمة هنا لا تحظر إجراء تغييرات إضافية على الاتفاقيات المقابلة في تواريخ السريان المحددة أدناه أو قبلها، شريطة استيفاء متطلبات الإخطار المعمول بها.

 

التغييرات القادمة

نحن نُدخل تغييرات على اتفاقيات معينة (مدرجة أدناه) تحكم علاقتك مع PayPal. وستتم هذه التغييرات تلقائياً في تاريخ (تواريخ) السريان المقابلة الواردة أدناه.

 

الإجراءات المطلوبة

يرجى مراجعة الإخطارات الواردة أدناه بعناية والإلمام بالتغييرات القادمة. عندما تختار الاستمرار في استخدام خدماتنا بعد سريان التغييرات، فأنت توافق على الالتزام بتلك التغييرات. وخلافاً لذلك، ليس مطلوباً منك اتخاذ أي إجراء آخر لقبول تلك التغييرات. ولكن إذا كنت تفضل رفضها، فيتعين عليك غلق حسابك على PayPal قبل تاريخ السريان المعمول به، كما هو موضح في اتفاقية المستخدم.

 

التعديلات على "اتفاقية مستخدم PayPal"

اعتباراً من 7 سبتمبر 2022 (سيكون تاريخ السريان للمقيمين في بر الصين الرئيسي هو 26 سبتمبر 2022):

  • لن تستطيع الحسابات التجارية تلقي المعاملات الشخصية اعتباراً من 31 أكتوبر 2022.
  • لن تستطيع حسابات PayPal إرسال المعاملات الشخصية إلى الحسابات التجارية اعتباراً من 31 أكتوبر 2022.
  • إذا قمت بدمج خدمات PayPal أو أشرتَ إليها بطريقة خلاف ذلك على موقعك الإلكتروني، فإننا نوضح أن PayPal قد تستخدم تقنيات تلقائية (على سبيل المثال، تقنيات الزحف للموقع الإلكتروني) لتقييم موقعك الإلكتروني لضمان الامتثال لاتفاقية المستخدم ولمكافحة الاحتيال.

مراجعة "اتفاقية مستخدم PayPal" المحدثة

 

المستخدمون الكوريون

تحديثات "بيان خصوصية PayPal"

  • اعتباراً من 7 سبتمبر 2022 نُجري تحديثاً لمقدمي الخدمات من الجهات الخارجية الذين قد نفصح لهم عن "البيانات الشخصية" الخاصة بك، بالإضافة إلى الغرض من الإفصاح عنها، وأنواع المعلومات التي يتم الإفصاح عنها، وما إلى ذلك.

راجع "بيان الخصوصية" المُحدَّث.

راجع قائمة الجهات الخارجية التي قد نفصح لها عن "البيانات الشخصية" الخاصة بك.