لا يمكنني العثور على المدفوعات التي تلقيتها. أين توجد؟

إذا كنت تتوقع تلقي مدفوعات من أحد الأشخاص، ولكن لم تظهر لك في رصيدك على PayPal أو رصيدك المعلق، فقد يرجع ذلك إلى أن:

  • المُرسِل أرسل المدفوعات إلى عنوان بريد إلكتروني غير صحيح، أو كتب بريدك الإلكتروني بهجاء غير صحيح، أو أدخل رقم الهاتف بشكل غير صحيح. يُرجى التواصل مع المُرسِل للتأكد من هجاء عنوان البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف الذي قام بإرسال المدفوعات إليه. إذا تم إرسال المدفوعات إلى عنوان غير العنوان المراد، يمكنك إضافة ما يصل إلى ثمانية عناوين بريد إلكتروني إلى حسابك. بمجرد أن تؤكد عنوان البريد الإلكتروني، ستظهر المدفوعات على الفور.
  • عنوان البريد الإلكتروني في حسابك لم يتم تأكيده بعد. ستظهر الدفعة في حسابك بمجرد إكمال عملية التسجيل عن طريق تأكيد عنوان بريدك الإلكتروني.
  • قد تكون ضحية لعملية احتيال على Craigslist أو مواقع الإلكترونية المحظورة الأخرى أو ربما تلقيت رسالة إلكترونية احتيالية متخفية في هيئة إشعار دفع من PayPal. قبل شحن أي شيء، سجّل الدخول إلى PayPal وتحقق أنك تلقيت مدفوعات بالفعل. لا نطلب منك أبداً تقديم رقم تتبع الشحن عبر رسالة إلكترونية. إذا تلقيت مدفوعات، فستظهر لك دائما المدفوعات في حسابك على PayPal.
  • إذا تلقيت مدفوعات مستردة وكنت قد دفعت باستخدام بطاقة ائتمان أو سحب، فسوف يتم رد الأموال إلى هذه البطاقة. قد يستغرق استرداد المدفوعات إلى بطاقة الائتمان أو السحب حتى 30 يوماً حسب مُصدِر بطاقة الائتمان/السحب. إذا دفعت باستخدام حساب بنكي، فسيتم إرسال الأموال المستردة إلى ذلك البنك. قد تستغرق المبالغ المستردة إلى الحسابات البنكية ما بين 3 إلى 5 أيام عمل.


وسائل أخرى يمكننا مساعدتك بها

سنستخدم ملفات تعريف الارتباط لتحسين وتخصيص تجربتك عند التصفح. هل تقبل أن نستخدم ملفات تعريف الارتباط أيضاً لعرض إعلانات مخصصة بك؟ معرفة المزيد وإدارة ملفات تعريف الارتباط