مركز المساعدة - حساب شخصي
  • الرئيسية
  • المدفوعات والتحويلات
  • المنازعات والتقييدات
  • حسابي
  • محفظتي
  • تسجيل الدخول والحماية
  • أدوات البائع

الأنشطة التي يدعمها PayPal

لماذا يدعم PayPal أنشطة معيَّنة ولا يدعم أنشطة أخرى؟

يدخل PayPal في شراكة مع شبكات البطاقات والبنوك المختلفة لتوفير منصة دفع آمنة لعملائنا. يطبّق شركاؤنا قواعد وتقييدات معيَّنة لبعض الأنشطة والمعاملات ونماذج الأعمال التي تهدف إلى الحفاظ على سلامة هذه الشبكات. وكما تقتضي قواعد شبكة البطاقات هذه، يلتزم PayPal بهذه المتطلبات، بالإضافة إلى القوانين المحلية السارية وسياساتنا الخاصة للحفاظ على بيئة ومجتمع آمنين للمستخدمين لدينا. لا تدعم منصتنا الأنشطة المحظورة بموجب هذه المتطلبات. وفي حالات أخرى، قد لا نتمكّن من دعم أنشطة معيّنة إلا بموافقة مسبقة.

كيف يتفاعل PayPal مع شبكات البطاقات والشركاء البنكيين؟

يعمل PayPal كجسر آمن لمعالجة المعاملات الإلكترونية لعملائنا بسلاسة. لمعالجة معاملة ما، يرسل PayPal بيانات المعاملة إلى شركائنا البنكيين. نعتمد على هؤلاء الشركاء البنكيين في إرسال بيانات المعاملة إلى شبكة البطاقات ذات الصلة. ومن ثمّ توجه شبكة البطاقات المعاملة للموافقة عليها من البنك الذي أصدر البطاقة المُستخدَمة في الدفع. تساعد شبكات البطاقات على التأكّد أن المعاملات الصالحة مصرَّح بها ومعتمَدة، وأن الأرصدة المالية متوفّرة حتى يتمكّن عملاء PayPal من تلقي تلك المدفوعات في نهاية المطاف.

وهذا التعاون مع شبكات البطاقات والشركاء البنكيين ذو أهمية كبيرة في دعم مهمتنا لتوفير تجربة دفع إلكترونية آمنة ومريحة للمستهلكين والتجار.

أين يمكنني الحصول على مزيد من المعلومات؟

توضِّح سياسة الاستخدام المقبول واتفاقية مستخدم PayPal على موقعنا تفاصيل الأنشطة المحظورة أو التي تحتاج إلى موافقة مسبقة بناءً على متطلبات PayPal من شبكات البطاقات والشركاء البنكيين، بالإضافة إلى القوانين والسياسات السارية. كما تغطي "اتفاقية المستخدم" أيضاً الخطوات التي قد نتخذها إذا اكتشفنا أي انتهاكات محتملة لتلك المتطلبات. (راجِع هذا القسم لمعرفة التفاصيل.)

يرجى زيارة صفحة "مركز المساعدة" الرئيسية على موقعنا للوصول إلى مقالات أخرى حول كيفية استخدام حسابك على PayPal بالإضافة إلى رابط للاتصال بخدمة العملاء. لمعرفة المزيد حول معالجة حالات تقييد الحساب، يرجى مراجعة هذه المقالة. للإبلاغ عن مشكلة في حسابك أو حلّها، يرجى زيارة مركز حل النزاعات على موقعنا حتى نتمكن من العمل معك لإيجاد حلّ.

وسائل أخرى يمكننا مساعدتك بها