مركز المساعدة - حساب شخصي
  • الرئيسية
  • المدفوعات والتحويلات
  • المنازعات والتقييدات
  • حسابي
  • محفظتي
  • تسجيل الدخول والحماية
  • أدوات البائع

كيف أعد بيانات شركتي في الفاتورة؟

تظهر بيانات شركتك في الجزء العلوي من فواتيرك وتقديراتك. يمكنك عرض شعارك واسم وعنوان شركتك* وموقعك الإلكتروني وبيانات الاتصال الأخرى. لإضافة عنوان جديد أو بريد إلكتروني أو رقم هاتف إلى فواتيرك، عليك تحديث إعدادات ملفك الشخصي عبر PayPal. بعد إضافة بيانات الاتصال هذه إلى حسابك على PayPal، ارجع إلى فوترة PayPal لتحديث بيانات الشركة في فواتيرك.
إعداد بيانات شركتك.
 
* أما أصحاب الحسابات الشخصية فسيستخدم اسمك الأول واسم العائلة باسم شركتك.

هل أستطيع إضافة شعار مخصص إلى فوترتي؟
يمكنك إضافة شعار إلى فواتيرك من إعدادات بيانات شركتك أو عند إنشاء فاتورة. يمكنك إضافة أي ملف PNG أو GIF أو BMP أو JPG بحجم حتى 1 ميجا بايت. سنضبط حجم الشعار ليتناسب مع الأبعاد التالية: 250 (العرض) × 90 (الارتفاع).

هل أستطيع إنشاء نماذج فواتير؟

تقدم خدمة فوترة PayPal نماذج مصممة للشركات القائمة على الخدمات والمبيعات على حد سواء. لتوفير الوقت والجهد، أنشئ نماذجك تتضمن بيانات السلعة والشروط والأحكام والملاحظات وبيانات الشركة وخيارات أخرى مخصصة.
أنشئ نماذج جديدة من إعدادات الفوترة. يمكنك أيضاً حفظ نموذج جديد من فاتورة نشأت حديثاً. على سطح المكتب، انقر على السهم إلى الأسفل على زر "إرسال" لحفظ فاتورة نموذجاً جديداً.

هل أستطيع حفظ السلع المخصصة للاستخدام لاحقاً؟

يمكنك حفظ السلع بإضافتها في قسم السلع من إعدادات الفوترة. يمكنك استخدامها في أي وقت من فواتيرك المستقبلية.

كيف أضيف الضرائب إلى فواتيري؟

لحفظ الضرائب الشائعة (مثل ضريبة المبيعات أو ضريبة القيمة المضافة أو ضريبة السلع والخدمات) للفواتير المستقبلية، أضفها في قسم الضرائب في إعدادات الفوترة.

هل أستطيع إضافة شروطي وأحكامي إلى فاتورة؟

عند إنشاء فاتورة من سطح المكتب، انقر على إضافة شروط وأحكام تحت "رسالة إلى العميل" لإدراج شروط محددة يجب أن يعرفها العميل. عبر المحمول انقر على استعراض خيارات أخرى لإضافة شروطك وأحكامك.

يمكنك استخدام هذا المربع النصي لتضمين البيانات المطلوبة قانونياً لشركتك. مثل البيانات الضريبية للعملاء أو شروط الدفع أو رقم ضريبة القيمة المضافة أو أي متطلب قانوني آخر. نحيطك علماً بأن PayPal لا تقر أو تتعهد بأن فواتير PayPal تستوفي المتطلبات القانونية أو التنظيمية المحلية في سوقك. أنت المسؤول عن إدراج جميع البيانات المطلوبة في فواتيرك.

وسائل أخرى يمكننا مساعدتك بها