الرئيسية
  • المدفوعات والتحويلات
  • المنازعات والتقييدات
  • حسابي
  • محفظتي
  • تسجيل الدخول والحماية
  • أدوات البائع

كيف أستطيع تصحيح بياناتي الشخصية؟

يمكنك تصحيح بياناتك الشخصية في حسابك على PayPal مثل إعدادات الحساب أو محفظتك. كما يمكنك الاتصال بنا لطلب تصحيح البيانات نيابة عنك.

يستطيع عملاء الحسابات الشخصية في الولايات المتحدة أو المملكة المتحدة أو الاتحاد الأوروبي الدخول إلى بياناتهم الشخصية وتصحيحها وفقاً للخطوات التالية:

  1. انتقل إلى الإعدادات.
  2. انقر على البيانات والخصوصية.
  3. انقر على تصحيح بياناتك.
  4. اتبع التعليمات على الشاشة.

يستطيع عملاء الحسابات الشخصية في الولايات المتحدة أو المملكة المتحدة أو الاتحاد الأوروبي الوصول إلى بياناتهم الشخصية وتصحيحها باتباع الخطوات التالية على التطبيق:

  1. انقر على أيقونة ملفك الشخصي.
  2. انقر على البيانات والخصوصية.
  3. انقر على تصحيح بياناتك.
  4. اتبع التعليمات على الشاشة.

إن لم يكن لديك حساب، فيمكنك تقديم طلب هنا بالنقر على لا أستطيع تسجيل الدخول أو ليس لدي حساب. ويتطلب ذلك تصديق هويتك قبل مساعدتك.

إنما نصحِّحُ البيانات الشخصية متى طلبها مالك تلك البيانات أو جهة فوضها صاحب الحساب.

إذا كنت تريد منا تصحيح البيانات المطلوبة قانونياً لتصديقها، فقد يطلب مزود خدمات مالية بيانات منك لتصديق بياناتك الشخصية. قد تطلب مثلاً شهادة الزواج لتصديق تغيير الاسم.

في إطار أي طلب للوصول إلى البيانات الشخصية أو تغييرها، سنجري فحوصات تصديق هوية معقولة لنتأكد أنك صاحب الحساب لضمان حماية بياناتك الشخصية. نحتفظ بالحق في عدم السماح بالدخول إلى البيانات أو تغييرها إن تعذر تصديق هويتك، أو إذا كان هناك تعهد قانوني متعارض، أو إذا كان ذلك سيعرض PayPal أو جهات أخرى للخطر.

هل كانت المقالة مفيدة؟

وسائل أخرى يمكننا مساعدتك بها

ما تقييمك لأدائنا؟
إجراء الاستبيان على موقعنا